Home

English

بيانات المؤتمر

ܐܫܘܪܝܐ

Archive

اتصل بنا

جريدة آشوريون

 

المؤتمر الآشوري العام يحتفل بعيد رأس السنة الآشورية6763

 

بتاريخ 1\ نيسان \6763 أ – 2013 م  أحتفل المؤتمر الآشوري العام بعيد رأس السنة الآشورية 6763 في مكتب المؤتمر في سوريا .

حيث حضر هذة الأحتفالية جمع غفير من أبناء شعبنا متمثلا  بالأب توما أسطيفو راعي أبرشية كنيسة المشرق الآشورية في دمشق والأركذياقون توما أبراهيم واعضاء الهيئة الأدارية  لكنيسة المشرق الآشورية وكنيسة الشرقية القديمة وايضا لجنة شبيبة الترانيم واللجنة المنظمة لكنيسة المشرق الآشورية .

وقد افتتح الحفل بكلمة القيت من قبل مدير المكتب السيد سركون ملكو مرحبا بالضيوف الكرام وقدم التهئنة بمناسبة عيدالقيامة وعيد رأس السنة الآشورية مستهلا هذة المناسبة القومية بالحديث بضرورة التكاتف والعمل الموحد كلا من حسب موقعه من اجل خدمة أبناء شعبنا والحفاظ على اسمنا الآشوري عاليا، داعيا من الله ان يحفظ ابناء امتنا الآشورية في كل بقاع العالم  .

كما القي الاركذياقون كلمة بهذة المناسبة شاكرا جهود كل الخيرين القائمين على خدمة ابناء شعبنا في المهجر داعيا للجميع بالخير والصحة  والعمل الموحد من اجل خدمة امتنا الآشورية .

هذا وقد شارك جميع الحضور في هذا الاحتفال بقلوب مليئة بالفرحة معبرين عن سعادتهم  بهذا المناسبة العزيزة على قلوبنا ، داعين من الله أن يعم الخير والسلام في العراق وسوريا  وفي كل العالم.

وفي ختام الحفل شكر مدير وأعضاء المكتب الحضور من أبناء شعبنا جميعا لمشاركتهم المؤتمر في احتفالاتهم بيوم راس السنة الاشورية.

 

 

المؤتمر الاشوري العام

 

Created by Osidesign Copyright © 2008-2009 AGC Media. All Rights Reserved