Home

English

بيانات المؤتمر

ܐܫܘܪܝܐ

Archive

اتصل بنا

جريدة آشوريون

 

تقرير عن زيارة نيافة المطران مار فيلوكسينوس اوزمن صليبا بدعوة من المؤتمر الاشوري العام

   بدعوة من المؤتمر الاشوري العام  زار نيافة المطران مار فيلوكسينوس اوزمن صليبا برفقة السيد  يوسب بكتاش وذلك  بتاريخ 7/6/2010 الولايات المتحدة الامريكية حيث كان في استقبالهما رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الاشوري العام السيد ايشايا ايشو وعدد من كوادر المؤتمر الاشوري العام كل من السيد عطاالله والانسه ناديه والسيد توما والسيد  وذلك في مطار اوهير الدولي لمدينة شيكاغو.

وضمن جدول زياراته في مدينة شيكاغو وبتاريخ 9/6/2010 زار قداسة البطريرك مار دنخا الرابع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية وبرفقت السيد بكتاش ورئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الاشوري العام السيد ايشايا ايشو وعدد من كوادر المؤتمر الاشوري العام كل من السيد شمعون برخو والسيد توما هيلو . وقد حضر اللقاء بجانب قداسة البطريرك كل من الاركذ ياقون  شليمون خسقيل والاركذ ياقون  كوركيس توما .

          

 

 بتاريخ 11/6/2010 زار نيافته مكتبة اشور بانيبال التابعة لمؤسسة الاتحاد الاشوري العالمي وبرفقت السيد يوسب بكتاش والسيد ايشايا ايشو رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الاشوري العام والسيد توما هيلو احد كوادر المؤتمر الاشوري العام حيث التقى بالسيد هومر اشوريان مسؤول المكتبة. واثناء الزيارة قدم السيد اشوريان بعض الهداية التذكارية لنيافة المطران.

 

 بتاريخ 2/7/2010 اجرى  السيد روميل مقابلة تلفزيونية مع نيافة المطران و السيد  يوسب بكتاش وذلك في تلفزيون الاشوريون حول العالم بعدها اجرى مقابلة اذاعية مع السيد الشماس ياقو باروتا وبحضور الاستاذ يوسب بكتاش وذلك في راديو نجم الليل بمدينة شيكاغو.

 بتاريخ 3/7/2010 اقام المؤتمر الاشوري العام مادبة عشاء تكريما لنيافته وقد شارك في المادبة ممثلوا عن الكنيسة المشرق الاشورية والكنيسة الشرقية القديمة وكنيسة السريان الارثوذكوس والكنيسة الانجيلية الاشورية والكنيسة المسيحية الاشورية، كما وحضر المادبة ممثلوا عن الحزب الوطني الاشوري والاتحاد الاشوري العالمي والمنظمة الديمقراطية الاشورية كما شارك في المادبة ممثلوا عن اتحاد الجمعيات والاندية الاشورية في امريكا وعن المجلس القومي الاشوري لولاية الينوي وعن مؤسسة الاتحاد الاشوري العالمي وعن مؤسسة اورهاي للخدمات الاجتماعية وعدد غفير من ابناء امتنا الاشورية بمدينة شيكاغو.

واثناء المادبة رحب السيد ايشايا ايشو رئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الاشوري العام بنيافة المطران مار فيلوكسينوس اوزمن صليبا ومرافقيه وبالجمع الحاضرين. بعدها القى نيافة المطران كلمته القيمة مرحبا بالحاضرين وقدم شكره وتقديره لمنضمي المادبة.بعدها القى نيافة المطران مار كوركيس صليوا القادم من العراق كلمته مرحبا فيها بنيافة المطران وثمن على كلمته القيمة.

 

     

   

   

   

 

بتاريخ 4/7/2010 زارة نيافة المطران قداسة الطريرك مار ادي الثاني بطريرك الكنيسة الشرقية القديمة في كنيسة مار عوديشو ، وبرفقت السيد يوسب بكتاش ورئيس الهيئة التنفيذية للمؤتمر الاشوري العام السيد ايشايا ايشو وعدد من كوادر المؤتمر الاشوري العام كل من السادا سركون اسطيفان وتوما هيلو وبطرس قريو داؤد . وقد حضر اللقاء بجانب قداسة البطريرك كل من  نيافة المطران مار نرساي والاركذ ياقون اويقم بثيو ورئيس الهيئة الادارية لكنيسة مار عوديشو بمدينة شيكاغو السيد شمشون توما والسيد كوركيس زيا احد اعضاء الهيئة الادارية.

           

وبتاريخ 5/7/2010 تم توديع  نيافة المطران مار فيلوكسينوس اوزمن صليبا من قبل السيد ايشايا ايشو رئيس الهيئة التنفيذيه للمؤتمر الاشوري العام برفقة كل من السيد سركون اسطيفان والسيد توما هيلو كوادر المؤتمر وشقيقه الدكتور كميل وذلك في مطار اوهير الدولي في شيكاغو حيث غادرة نيافته ومرافقه السيد يوسب بكتاش وهم في طريق العودة الى تركيا.

 

المؤتمر الاشوري العام

17 / 7 / 2010

Created by Osidesign Copyright © 2008-2009 AGC Media. All Rights Reserved