ايضاح


الى ابناء شعبنا الآشوري
الى انصار و مؤازري المؤتمر الآشوري العام اينما تواجدوا


في ظل الظرف العصيب الذي تمر به القضية الآشورية، وفي خضم السعي الدؤوب و العمل الجاد الذي يقوم به المؤتمر الآشوري العام جاء تصريح السيد نمرود شيبا العضو السابق في الهيئة التنفيذية للمؤتمر  بخصوص قيادة المؤتمر الآشوري العام، وايضاحا منا للموقف ارتاينا اصدار هذا الايضاح .
اولا – السيد نمرود شيبا لم يعد عضوا في الهيئة التنفيذية  منذ  28 نيسان 2008 .
       
ثانيا - السيد نمرود شيبا ذيل تصريحه بما يلي :
                               
نمرود شيبا              
                                     
عن الهيئة التنفيذية للمؤتمر الآشوري العام

و نحن اعضاء الهيئة التنفيذية للمؤتمر الآشوري العام نعلن ان هذا التصريح لا يمت بصلة الى الهيئة و ان السيد نمرود شيبا لا يمثل الا نفسه، ونحن نعلن ان قيادة المؤتمر المنتخبة ما زالت تواصل اعمالها و ان اعضاء المؤتمر مستمرون باعمالهم كل حسب تكليفه و حسب صفته، وان السيد ايشايا ايشو لا يزال يزاول مهامه بصفته رئيسا للهيئة التنفيذية للمؤتمر الاشوري العام .

ثالثا – فيما يخص الموقع الرسمي للمؤتمر فان السيد نمرود شيبا استغل عمله في لجنة الاعلام للمؤتمر الآشوري العام وقام بايقاف عمل الموقع الاليكتروني للمؤتمر لكثر من شهر، و ان العمل جاري لافتتاح موقع رسمي جديد للمؤتمر .

رابعا – فيما يخص جريدة آشوريون الناطقة بلسان المؤتمر الآشوري العام فان العمل على اصدارها متواصل من قبل هيئة التحرير وستصدر قريبا، ولا علاقة للسيد نمرود شيبا باصدارها .

و اخيرا نؤكد ان المؤتمر مستمر بعمله من اجل تحقيق اهداف الشعب الآشوري, ونطمئن مؤازري و مناصري المؤتمر و كوادره و منتسبيه ان هذه التصرفات اللامسؤولة لن توقف مسيرة المؤتمر الآشوري العام .

للاتصال بالهيئة التنفيذية للمؤتمر الآشوري العام  لحين اطلاق الموقع الرسمي الجديد للمؤتمر .

assyriangc@hotmail.com


الموقعون
 
اعضاء الهيئة التنفيذية للمؤتمر الآشوري العام :

مارتن اوشانا
ادور اوراها
تيودور يوخنا
كيوركيس انويا
روبن يوخنا
اكرم تيدي
بهرام   زيا
اشور ياقو
خاميس خاميس

 21.6.2008

 

Created by Osidesign Copyright © 2008 AGC Media. All Rights Reserved